يوم طبي مجاني في رحاب جامعة العقبة للتكنولوجيا

12/17/2019 11:37:09 AM

برعاية الاستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس الجامعة نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العقبة للتكنولوجيا يوماً طبياً مجانياً في رحاب الجامعة.

وقد أشتمل اليوم الطبي الذي أستهدف المجتمع المحلي من أبناء محافظة العقبة، على مختلف العيادات الطبية في مجالات الطب العام و عيادات الإختصاص والمختبرات الطبية اللازمة لإجراء الفحوصات.

وقال الأستاذ الدكتور أبو درويش أن إقامة هذا اليوم الطبي يأتي حرصاً من الجامعة على الإندماج و التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع في محافظة العقبة و خدمتهم، من خلال تقديم الرعاية الصحية والخدمات المتعددة، وتوفير العلاجات اللازمة للمرضى في كافة الاختصاصات بالتنسيق المسبق مع الأطباء و مصانع الأدوية التي قدمت العلاجات المختلفة.

ومن جهته أكد الدكتور هادي المحاسنة عميد شؤون الطلبة في الجامعة أن مثل هذا النشاط يأتي من إيمان الجامعة بأهمية تقديم الخدمات للمجتمع المحلي، و ينبثق من أهداف الجامعة و رسالتها التي وجدت من أجلها.

وفي ختام فعاليات اليوم الطبي أقامت عمادة شؤون الطلبة غداءً تكريمياً للأطباء و المشاركين و المتطوعين الذين ساهموا في انجاح فعاليات هذا اليوم، كما أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لكافة الجهات المشاركة و قام بتقديم الدروع التذكارية تقديراً لها . كما قدم أفراد المجتمع المحلي الذين أستفادوا من فعاليات هذا اليوم خالص شكرهم و تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل جامعة العقبة للتكنولوجيا.