ورشة عمل بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس

12/5/2019 1:35:43 PM

نظمّت جامعة العقبة للتكنولوجيا الوطني و تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سند ابو درويش رئيس الجامعة بالوكالة  ورشة عمل بالتعاون مع مكتب ايراسموس  بلس للتعريف بالمنح والبرامج التي يقدمها المكتب في قطاع التعليم العالي في الأردن.

وفي بداية الورشة عبّر الأستاذ الدكتور محمد سند ابو درويش رئيس الجامعة بالوكالة  عن ترحيبه بأعضاء مكتب إيراسموس بلس  الوطني، و أكد على حرص جامعة العقبة للتكنولوجيا واهتمامها بالتعاون والمشاركة في كافة النشاطات و المشاريع   والبرامج التي ينظمها المكتب ، وأشار إلى أن مثل هذا التعاون ينعكس إيجابًا على الجامعة وكافة كوادرها وطلبتها.

وقد تضمنت الورشة عدد من العروض التقديمية لأعضاء المكتب، حيث تحدث مدير مكتب إيراسموس بلس الوطني الأستاذ ا لدكتور احمد ابو الهيجاء عن أن الهدف الرئيس من برنامج ايراسموس بلس هو  تطوير وتحسين جودة التعليم العالي،  و استعرض كافة الاهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي الذي يأتي كفرع من فروع برنامج ايراسموس بلس وكيفية التقدم اليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج.

كما اشتملت الورشة على عروض أخرى قدمتها الدكتورة ريم الخضر و أسماء الصمادي، وعدد من الطلبة الذين أستفادوا من برامج تبادل الطلبة.

و في نهاية الورشة عبّر كلا الطرفين عن شكره وامتنانه للطرف الآخر لنجاح فعاليات هذه الورشة التي شارك بها عدد من  المهتمين من أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات في محافظة العقبة و المجتمع المحلي.